تعلّم من الصفر أساس البراند، التمركز، الفرق ما بين الجمهور المستهدف، العميل المثالي وشخصيّة البراند كما لم تعهد من قبل.
٨ ساعات تدريب مباشر. نقاشات وأسئلة عميقة في استراتيجيّة البراند وتمارين مصمّمة لتُتَمّم علمك النظري
خلال شهر بعد انتهاء البرنامج ستطبّق ما تعلّمت على مشروع مقدّم من محمّد أو مشروع من اختيارك وستحصل على تقييم وتوجيه شخصي
تراها في كل مكان. القيم، الغاية، الرؤية والمهمّة. تعلّم كيف تكوّن هذه العناصر أساس المشروع، الخطّة التسويقيّة والمنتج. تعلّم كيف تستخلصها من عميلك وتصيغها بشكل عملي.
تعلّم أن تميّز بينهم وتفهم دور كل منهم في الإعلام، التسويق وتصميم المنتجات والخدمات.
أخبروك أنّه مكان البراند في عقل العميل. ولكن كيف تحدده؟ ما هي أنواع التمركز وما هي أفضل التمارين التي ستدل عميلك ليقوم بها لتصلوا للقرار النهائي. تعلّم التمركز من المختص في التخصّص.
كيف يظهر البراند للناس وما هو الفرق بين توافق البراند مع الجمهور ال aspirational و ال complementary؟
طبّق على نفسك وعملاءك
أضعاف. معدّل تقاضي من يعملون في المجال الإبداعي ويقدّمون الاستراتيجيّة بدلاً من التنفيذ لوحده
في الساعة هو معدّل دخل مستشار الاستراتيجيّة. بينما معدّل دخل المصمّم هو 45$ في الساعة
هي نسبة زيادة طلب الشركات على دور "Brand Strategist" أحد أشد الأدوار نموّاً على مستوى العالم
الورش العمليّة تبدأ يوم ٢٢ يوليو
الذكاء الصناعي يستبدل المصمّمين والمنتجين والكُتّاب. ولكن الاستراتيجيّة هي للإنسان. استثمر من نفسك قبل ضياع الفرصة