الدفعة الأخيرة في ٢٠٢٥ - ينتهي التسجيل خلال
Days
Hours
Minutes
Seconds

البرنامج المتكامل لتعلّم استراتيجيّة البراند

انتقل من مقدّم خبرة في المجال الإبداعي إلى مستشار. ضاعف دخلك وتأثيرك من كل مشروع تستلمه بعد هذا البرنامج مباشرة
80+ خرّيج

نسبة نجاح الطالب 92%

تعلّم على ٣ مراحل في رحلة مكثّفة

نظريّة استراتيجيّة البراند

تعلّم من الصفر أساس البراند، التمركز، الفرق ما بين الجمهور المستهدف، العميل المثالي وشخصيّة البراند كما لم تعهد من قبل.

طبّق مع مجموعتك

٨ ساعات تدريب مباشر. نقاشات وأسئلة عميقة في استراتيجيّة البراند وتمارين مصمّمة لتُتَمّم علمك النظري

تشجّع وسلّم المشروع

خلال شهر بعد انتهاء البرنامج ستطبّق ما تعلّمت على مشروع مقدّم من محمّد أو مشروع من اختيارك وستحصل على تقييم وتوجيه شخصي

البرنامج يتّبع نموذج I do, we do, you do حيث تدرس محمّد يقوم باستراتيجيّة البراند أوّلاً وبعدها نعمل على مشروع ثاني مع المجموعة وبعدها تقدّم أنت مشروع ثالث لوحدك. عمل ٣ مشاريع خلال البرنامج يضمن فهمك. بالإضافة إلى عدد من القوالب الجاهزة ومشاريع حقيقيّة لمحمّد مع عملاءه.

الدُفعة السادسة تبدأ قريباً

بعض أقوال من سبقوك

خدمة استراتيجيّة البراند هي عبارة عن ورش عمل بينك وبين مؤسّس المشروع. تقوده خلالها في تمارين تسعى لتدلّه على أخذ قرارات يتم على أساسها بناء البراند. هي ببساطة المُخطّط للمشروع وأساسه. هي النقطة الصفر قبل اختيار اسم البراند حتّى..

هديّة للمشتركين

كتيّب استراتيجيّة البراند

مرجعك المختصر لمنهجيّة محمّد للوصول لاستراتيجيّة البراند. يشمل مقاطع صوتيّة + أسئلة واضحة لعميلك + أمثلة من شركات حقيقيّة. يبدأ معك من قِيَم البراند وتصل معه للخطّة العمليّة.
قيمة الكتاب 69$

البرنامج يشمل

جوهر البراند / الدائرة الذهبيّة

تراها في كل مكان. القيم، الغاية، الرؤية والمهمّة. تعلّم كيف تكوّن هذه العناصر أساس المشروع، الخطّة التسويقيّة والمنتج. تعلّم كيف تستخلصها من عميلك وتصيغها بشكل عملي.

الجمهور والعميل المثالي

تعلّم أن تميّز بينهم وتفهم دور كل منهم في الإعلام، التسويق وتصميم المنتجات والخدمات.

التمركز

أخبروك أنّه مكان البراند في عقل العميل. ولكن كيف تحدده؟ ما هي أنواع التمركز وما هي أفضل التمارين التي ستدل عميلك ليقوم بها لتصلوا للقرار النهائي. تعلّم التمركز من المختص في التخصّص.

شخصيّة البراند

كيف يظهر البراند للناس وما هو الفرق بين توافق البراند مع الجمهور ال aspirational و ال complementary؟

طبّق على نفسك وعملاءك

لكل من يعمل في المجال الإبداعي، هذا البرنامج سيسمح لك بتقديم خدمة استراتيجيّة البراند مع خدماتك الحاليّة. لتضاعف قيمة كل مشروع تستلمه.

مجموعة أصغر لنجيب على كل تساؤلاتك

12 مقعد فقط، حيث يقسّم المشتركين الى ٤ مجموعات مكوّنة من ٣ أفراد. ليتعاونوا في حل التمارين

اختبارات عديدة ومشروع نهائي

اختبارات شخصيّة ومشروع نهائي تحصل فيه على تقييم شخصي لعملك وتوجيهات لخطواتك ما بعد البرنامج

Case Studies مرفقة

مشاريع حقيقيّة مرفقة لتفهم منتجك النهائي ك brand strategist لتسلّم عملاءك العمل الاحترافي. قوالب جاهزة تساعدك في عمل استراتيجيّة البراند.

2x–5x

أضعاف. معدّل تقاضي من يعملون في المجال الإبداعي ويقدّمون الاستراتيجيّة بدلاً من التنفيذ لوحده

150-300$

في الساعة هو معدّل دخل مستشار الاستراتيجيّة. بينما معدّل دخل المصمّم هو 45$ في الساعة

22%

هي نسبة زيادة طلب الشركات على دور "Brand Strategist" أحد أشد الأدوار نموّاً على مستوى العالم

انضم للدفعة الأخيرة في 2025 من مخيّم استراتيجيّة البراند

الورش العمليّة تبدأ يوم ٢٢ يوليو

مقعد في المخيّم

باقي ٤ مقاعد
$ 500
  • وصول سنتين للدورة المسجّلة
  • وصول سنتين لتسجيلات اللقاءات
  • نماذج من مشاريع حقيقيّة
  • قوالب جاهزة
  • كتيّب استراتيجيّة البراند (قيمته 69$)

الذكاء الصناعي يستبدل المصمّمين والمنتجين والكُتّاب. ولكن الاستراتيجيّة هي للإنسان. استثمر من نفسك قبل ضياع الفرصة