عند تصميمك لدورتك الرقميّة هل فكرّت في كيفيّة اختيار الموضوع الأنسب؟ ماذا عن نوع الدورة؟ مسجّلة أو مباشرة؟ متوفرة دائماً على منصّة أم ستستقبل دُفعات. هل سألت نفسك يوماً كيف تُصمم درس يحافظ على انتباه الطالب؟
ماذا يحدث عندما تدمج منهجية Maven الشركة الأمريكية الرائدة في التعليم الإلكتروني مع حوالي ٣٥ دراسة عن المجال مع سنين من الممارسة مع أشهر المدرّبين العرب؟
تعلّمك الدورة المنهجية الصحيحة للتخطيط وصنع وتسويق دورتك الرقمية القادمة، سواء مسجّلة أو مباشرة أو حتّى حضورية
يمكنك ولكن ليس بالضرورة، وفرنا في الدورة شرح عملي لأفضل الطرق والأدوات لاستضافة دورتك المسجّلة أو المباشرة.
نعم، توجد خيارات لاستضافة وبيع دورتك الرقمية مع وجود جميع بوابات الدفع المعروفة بحيث تستلم المنصّات الإيرادات عنك ثم تحّولها لك في حسابك البنكي
ضمان استرداد المبلغ كامل في حالة نشرت دورتك ولم تصل إلى مبيعات 500$ في شهرين.
محتوى هذه الدورة ليس من تأليف محمد الحكيم، الدورة هي خلاصة أفضل المنهجيّات والدراسات وكتب التسويق العالميّة. محمد الحكيم يتّبع هذه المنهجيّة مع عملاءه أشهر المدرّبين العرب وحقّقو سوياً نتائج واضحة.
نعم، اختر دولة اقامتك عند الدفع وسيتم اضافة خصم خاص لك تلقائيّاً
هناك مساحة للأسئلة في أسفل كل درس. ستستفيد أيضاً من قراءتك لأسئلة باقي المشتركين.